
الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد: أقول لشعوب المنطقة إن (الحرية والديمقراطية والعدالة) هي من حقكم لكن هذه القيم لن تأتي علي ظهر الدبابة الأمريكية .. لتجلس الحكومات مع شعوبها ولتحل المشاكل عبر الحوار فالحل ليس بتدخل حلف الناتو
من قناة الجزيرة
الجمعة 26 اغسطس 2011
من قناة الجزيرة
الجمعة 26 اغسطس 2011
11:36 م









